الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 3105
  طباعهالرئيسية » رياضي تاريخ الإصدار : 02 أغسطس 2021 - 23:14 | 227 زيارة | أرسلت بواسطة :

أسامة الشيخ: الإعلام الرياضي يعاني من فتنة 

قال المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، أنه قلق على الدولة مما يراه من فتنة في الإعلام الرياضي، مؤكدا أن
أسامة الشيخ: الإعلام الرياضي يعاني من فتنة 

 

قال المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، أنه قلق على الدولة مما يراه من فتنة في الإعلام الرياضي، مؤكدا أن تلك الفتنة تعادل الفتنة الطائفية. وأضاف أسامة الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن التنمر والعنصرية انتشرا في الرياضة خاصة بين الأندية الكبرى.

وتابع رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، أن هناك قنوات أندية معروفة تسعى لإشعال الفتنة، مؤكدا أن هناك خطر على الدولة مما نراه يحدث الأن.

وأشار الشيخ، إلى أنه كان هناك مقترح بعودة الجماهير، لكن ما نراه يكون مستحيل أن تعود الجماهير. وأكد رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق، أنه لا بد من وضع معايير خاصة لاختيار الإعلاميين، مؤكدا أن هناك عشوائية تحدث في الإعلام الرياضي.

الكاتب : أميرة محمد | مصدر الأخبار : توك شو
سهم
عدد التعليقات : 1
  1. محمد بودي :
    04 أغسطس 21

    ياساتر يارب

سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.