الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 32422
  طباعهالرئيسية » الجريمة, الجريمة السيبرانية تاريخ الإصدار : 07 يناير 2022 - 14:12 | 101 زيارة | أرسلت بواسطة :

القبض على« احد الاشخاص» بقنا لقيامة بالإتجار فى النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة

حيث يقوم «الثانى» بإستلامها وإستبدالها إلى ما يعادلها بالعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية بأسعار السوق السوداء ، وعقب ذلك يقوم بتسليمها لذوى «العاملين» المصريين بالخارج مقابل عمولة ، فضلاً عن الإستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون
القبض على« احد الاشخاص» بقنا لقيامة بالإتجار فى النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام «أحد الأشخاص» “يعمل بإحدى الدول” «ووالده» مقيمان بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بمحافظة قنا بممارسة نشاط إجرامى فى مجال الإتجار فى النقد الأجنبى والتحويلات المالية غير المشروعة من خلال قيام« الأول» بتجميع مدخرات العاملين بتلك الدولة بالعملة الأجنبية ، وإرسالها «للثانى» من خلال حوالات على حسابه بأحد البنوك.

 

حيث يقوم «الثانى» بإستلامها وإستبدالها إلى ما يعادلها بالعملة المحلية خارج نطاق السوق المصرفية بأسعار السوق السوداء ، وعقب ذلك يقوم بتسليمها لذوى «العاملين» المصريين بالخارج مقابل عمولة ، فضلاً عن الإستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون .

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط «المتهم الثانى» ، وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه بالإشتراك مع «المتهم الأول» “المتواجد خارج البلاد”.

 

كما تبين أن حجم تعاملاتهما خلال عام طبقاً للفحص المستندى ما يعادل”خمسة” مليون جنيه.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
الكلمات

این مطلب بدون برچسب می باشد.

سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.