الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 41407
  طباعهالرئيسية » الحدث, سیاسی تاريخ الإصدار : 23 يوليو 2022 - 16:29 | 34 زيارة | أرسلت بواسطة :

النائب” حسن خليل”: ٢٣ يوليو ثورة أعادت للمصريين وطنهم.. ….وصفعة علي وجه الاستعمار

وافاد، عضو "مجلس النواب "عن محافظة أسوان، أن ٢٣ يوليو ثورة قادها رجال عظماء وضعوا رقابهم على أكفهم ليحرروا وطنهم من الاستعمار
النائب” حسن خليل”: ٢٣ يوليو ثورة أعادت للمصريين وطنهم.. ….وصفعة علي وجه الاستعمار

هنأ النائب “حسن خليل “، عضو مجلس النواب، الرئيس” عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ٧٠ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة.

وافاد، عضو “مجلس النواب “عن محافظة أسوان، أن ٢٣ يوليو ثورة قادها رجال عظماء وضعوا رقابهم على أكفهم ليحرروا وطنهم من الاستعمار.

وأضاف النائب” حسن خليل”، أن الضباط الأحرار بقيادة الرئيس “جمال عبدالناصر” ورفاقه، أعادوا للمصريين وطنهم المختطف منذ أكثر من ٦٠ عاما.

وتابع، كما أعاد للمصريين كرامتهم وحقوقهم المفقودة تحت وطأة هذا المحتل الغاشم، الذي كان ينهب ثروات وخيرات هذا البلد.

وأكد، عضو “مجلس النواب”، أن ثورة ٢٣ يوليو استطاعت  أن تغير وجه الحياة بشكل جذري ليس فقط في مصر، بل في المنطقة بأسرها وكانت ملهمة، في الحركة العالمية لتصفية الاستعمار، وترسيخ حق الشعوب في تقرير مصيرها حيث تغيرت الخريطة الدولية، وارتفعت رايات الحرية والاستقلال، فوق معظم الدول العربية الإفريقية.

وأختتم، بتحية” رجال القوات المسلحة المصرية “والذين دائما ما يضربون الأمثلة فى حب وطنهم وقدرتهم على التضحية بأرواحهم فى سبيل عزة وكرامة وطنهم ورفع شأنه ومكانته إلى عنان السماء.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.