الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 29135
  طباعهالرئيسية » الحدث, العالم, عاجل, متابعات, منوعات تاريخ الإصدار : 30 نوفمبر 2021 - 15:35 | 151 زيارة | أرسلت بواسطة :

اندلاع حريق كبير في جبل لبنان

نشب حريق كبير في منطقة بشامون بجبل لبنان وتمدد بسرعة، حيث شهدت المنطقة انتشار للجيش والدفاع المدني في محاولتهم لإخماده. وقال المدير العام للدفاع المدني، ريمون خطار: «سرعة الرياح تمنعنا من السيطرة على الحريق في بشامون، والمشكلة أننا موجودون ضمن ظروف مؤاتية لانتشار الحرائق». وناشد فوج إطفاء بيروت كل من لديه القدرة في محيط منطقة […]

اندلاع حريق كبير في جبل لبنان

نشب حريق كبير في منطقة بشامون بجبل لبنان وتمدد بسرعة، حيث شهدت المنطقة انتشار للجيش والدفاع المدني في محاولتهم لإخماده.

وقال المدير العام للدفاع المدني، ريمون خطار: «سرعة الرياح تمنعنا من السيطرة على الحريق في بشامون، والمشكلة أننا موجودون ضمن ظروف مؤاتية لانتشار الحرائق».

وناشد فوج إطفاء بيروت كل من لديه القدرة في محيط منطقة بشامون تزويد آليات الإطفاء بالمياه، كما جرى استقدام تعزيزات من مراكز في بيروت والمتن والمناطق المجاورة، للتمكن من السيطرة على النيران والحؤول دون امتدادها إلى المساحات المجاورة.

ومع تخوف السلطات والأهالي من وصول نيران الحريق إلى خطوط الكهرباء والمباني، وناشدت المدارس في المنطقة  الأهالي أخذ أولادهم بسبب الدخان ورائحة الحريق.

الكاتب : محمود أبو مهاب |
الكلمات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.