الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 25394
  طباعهالرئيسية » الحدث, الدين والجريمة تاريخ الإصدار : 02 نوفمبر 2021 - 12:32 | 216 زيارة | أرسلت بواسطة :

بسبب تحويل مسجد لـ«كوافير حريمي»حجز وكيل وزارة سابق بالاوقاف

وذلك فى القضية رقم "٢٨٧٧" لسنة ٢٠٢١" إدارى ثالث" الإسماعيلية، على خلفية واقعة تحويل" زاوية" أسفل عقار بمدينة الإسماعيلية إلى" كوافير"
بسبب تحويل مسجد لـ«كوافير حريمي»حجز وكيل وزارة سابق بالاوقاف

 

أمرت جهات التحقيق المختصة بحجز الشيخ “صبرى عبادة” وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية السابق، والموقوف عن العمل حاليا لحين ورود التحريات،

وذلك فى القضية رقم “٢٨٧٧” لسنة ٢٠٢١” إدارى ثالث” الإسماعيلية، على خلفية واقعة تحويل” زاوية” أسفل عقار بمدينة الإسماعيلية إلى” كوافير”.

 

وتنتظر جهات التحقيق المختصة تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، لمعرفة دور وكيل الأوقاف السابق فى توقيع إقرار التنازل عن زاوية الحاج” أحمد أبو سالم” من عدمه، على أن يُعرض الإقرار عقب إرساله لقسم أبحاث التزييف والتزوير بالإسماعيلية لأخذ استكتاباته وإجراء المضاهاة، فيما بينها وبين التوقيعات المذيل بها إقرارات التنازل والسابق إرسالها لقسم أبحاث التزييف والتزوير لبيان ما إذا كانت التوقيعات الثابتة بتلك المحررات هى توقيعاته من عدمه.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما قررت مديرية الأوقاف بمحافظة الإسماعيلية فى شهر يونيو الماضى غلق «كوافير حريمي» أقامه صاحب عقار فى منطقة «أرض الجمعيات» حى ثانى الإسماعلية، بعد أن كانت «زاوية أحمد سالم» وتقام فيها شعائر الصلاة، وكذلك كانت مدرجة على قائمة زوايا.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.