الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 28970
  طباعهالرئيسية » الجريمة الوثائقية, حكمت المحكمة, خبراء الجريمة تاريخ الإصدار : 29 نوفمبر 2021 - 16:25 | 113 زيارة | أرسلت بواسطة :

تأجيل محاكمة يحيى حسين في «نشر أخبار كاذبة»لـ27 ديسمبر

قضت محكمة جنح أمن دولة طوارئ، برئاسة المستشار معتز أباظة، اليوم الإثنين، بتأجيل محاكمة المهندس يحيى حسين في القضية رقم 558 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، والمتهم فيها بإذاعة أخبار وبيانات كاذبة داخل وخارج البلاد، لـ27 ديسمبر. استمع رئيس المحكمة في الجلسة السابقة لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا، التي تلت أمر الإحالة، وطالبت بمعاقبة المتهم […]

تأجيل محاكمة يحيى حسين في «نشر أخبار كاذبة»لـ27 ديسمبر

قضت محكمة جنح أمن دولة طوارئ، برئاسة المستشار معتز أباظة، اليوم الإثنين، بتأجيل محاكمة المهندس يحيى حسين في القضية رقم 558 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، والمتهم فيها بإذاعة أخبار وبيانات كاذبة داخل وخارج البلاد، لـ27 ديسمبر.

استمع رئيس المحكمة في الجلسة السابقة لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا، التي تلت أمر الإحالة، وطالبت بمعاقبة المتهم بمواد القانون.

 

وأسندت النيابة للمتهم بالتحقيقات تهم نشر وبث وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها وجرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

 

الكاتب : رانيا محسن |
الكلمات

این مطلب بدون برچسب می باشد.

سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.