الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 41896
  طباعهالرئيسية » الجريمة, الحدث تاريخ الإصدار : 04 أغسطس 2022 - 23:40 | 21 زيارة | أرسلت بواسطة :

تفاصيل القاء القبض على” ممرضة” بمستشفى المنصورة التخصصي بعد ثبوت قيامها بتصوير” جثمان نيرة أشرف “طالبة جامعة المنصورة

وترجع احداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب بعنوان"نيرة أشرف من داخل المشرحة"، يظهر الإصابات التي حلت" بالفتاة "جراء طعنها على يد زميلها "محمد عادل".
تفاصيل القاء القبض على” ممرضة” بمستشفى المنصورة التخصصي بعد ثبوت قيامها بتصوير” جثمان نيرة أشرف “طالبة جامعة المنصورة

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على” ممرضة” بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد ثبوت قيامها بتصوير” جثمان نيرة أشرف “طالبة جامعة المنصورة، أثناء تواجدها داخل المستشفى.

وترجع احداث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب بعنوان”نيرة أشرف من داخل المشرحة”، يظهر الإصابات التي حلت” بالفتاة “جراء طعنها على يد زميلها “محمد عادل”.

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع جميع الطاقم الطبي والتمريض في نبطشية المستشفى يوم الواقعة، الإثنين الموافق ٢٠ يونيو ٢٠٢٢، تبين أن “منى .ال” ممرضة بذات المستشفى، ومقيمة بالسنبلاوين، هى من قامت بالتقاط الفيديو، وتم اقتيادها لقسم الشرطة، والتحقيق معها.

والجدير بالذكر ان محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار “بهاء الدين المري”اصدرت حكمًا بإعدام “محمد عادل”، طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، وذلك بعد قيامه بقتل زميلته “نيرة أشرف”، أثناء توجهها لأداء الامتحانات بالكلية، وذلك بعد موافقة وتصديق “مفتي الجمهورية”.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.