الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 16890
  طباعهالرئيسية » القانون والجريمة تاريخ الإصدار : 19 سبتمبر 2021 - 8:54 | 1383 زيارة | أرسلت بواسطة :

حل لغز مقتل سيدة بالفيوم بعد نشرها فيديو استغاثه لها

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز مقتل سيدة في العقد الثالث من العمر وجدت ملقاه في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة
حل لغز مقتل سيدة بالفيوم بعد نشرها فيديو استغاثه لها

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز مقتل سيدة في العقد الثالث من العمر وجدت ملقاه في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة التابعة لمركز شرطة الفيوم مذبوحه من الرقبه وبدون إثبات شخصية.

حيث تعود الواقعة عندما عثر بعض المزارعين منذ أيام على جثة سيدة مذبوحه من الرقبه وملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة بالفيوم وقامو بإبلاغ مركز الشرطه .

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز الفيوم برئاسة الرائد” هيثم طلبه ” رئيس مباحث المركز والنقيب “أحمد فريتم ” معاون المباحث والقوة المرافقه لهم .
وذلك بتوجيهات من اللواء ” ياسر صلاح ” مدير ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم .
وذلك لكشف حل لغز مقتل سيدة في العقد الثالث من العمر مذبوحه من الرقبه وملقاة في الأراضي الزراعية.

حيث أكدت تحريات المباحث بعد تفريغ كاميرات المداخل والمخارج الخاصه بالقريه بأن القاتل هو والدها الذي اعتدي عليها جنسياً عدة مرات وافقدها عزريتها وحملت منه سفاح ‘ وتم اجهادها ومنعا للفضيحه في القرية المقيمين بها سافر بها إبن عمها الأكبر وتزوج بها لاكن الأب لم يرضي ذلك لرغبة الإعتداء عليها جنسياً مرة أخرى فقام بتهديدها بالقتل وقتل زوجها ثم دفع لأشخاص مأجورين لقتل زوجها وخوفا من قتل زوجها قام الزوج بطلاقها حرصٱ علي حياته.

وكان رجال المباحث عثرو علي التليفون الخاص بالمجنى عليها وبالبحث به وفتح صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك ) شاهدو فيديو خاص بالمجنى عليها قبل وفاتها بايام قليله تستغيث فيه من بطش الأب وغيرهم وتناشد السيد” رئيس الجمهورية ” والأجهزة الأمنية لحمايتها من والدها.

حيث ذكرت بمقطع الفيديو الذي نشرته علي صفحتها أسرار تجارة والدها في الآثار هو وأخواته وشركاؤه وخطفهم للأطفال وقتلهم علي أبواب الأماكن الأثرية لفتحها وإن والدها هو من قام باغتصابها ثم تزويجها لإبن عمها ثم طلاقها وتهديدها بالقتل من قبله.

فاشتد غضب والدها عليها بعد نشرها مقطع الفيديو وكشف اسراره وفضحه علنيا فستاجر بعض المسجلين وقامو بخطفها من القاهرة والعودة بها إلي محافظة الفيوم لقريتهم وتم قتلها والقاء جثتها في أحدي الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة وفرو هاربين.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض علي الجناة وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام علي ذمة القضية.

الكاتب : شرين يحيى | مصدر الأخبار : الفيوم
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.