الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Wednesday, 30 November , 2022
معرف الأخبار : 43554
  طباعهالرئيسية » الجريمة تاريخ الإصدار : 01 أكتوبر 2022 - 21:47 | 57 زيارة | أرسلت بواسطة :

ضبط “احد العناصر الإجرامية ” بالسويس وبحوزته ١٥ ألف طربة حشيش واثنان طن بانجو

حيث تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني – الأمن العام"وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس نشاط "أحد العناصر الإجرامية" له معلومات جنائية ، مقيم بالإسماعيلية تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية مستخدماً سيارة نقل "محددة ".
ضبط “احد العناصر الإجرامية ” بالسويس وبحوزته ١٥ ألف طربة حشيش واثنان طن بانجو

قامت مديريه “امن السويس” بقيادة السيد اللواء “عبد الرحمن هريدى “مدير أمن السويس باحباط عملية نقل وتهريب ١٥ ألف طربة حشيش واثنان طن بانجو بقيمة ١١٢ مليون جنيه.

 

حيث تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي “الأمن الوطني – الأمن العام”وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس نشاط “أحد العناصر الإجرامية” له معلومات جنائية ، مقيم بالإسماعيلية تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية مستخدماً سيارة نقل “محددة “.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة الجناين بالسويس.

 

وعثر بحوزته علي ١٥ ألف طربة لمخدر الحشيش وزنت ١.٥٠٠ طن و٧٨٠ لفافة لمخدر البانجو وزنت اثنان طن وكمية من مخدر الهيدرو وزنت ٢٠٠ كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، واستخدامه للسيارة المشار إليها في النقل والتهريب وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة ١١٢ مليون جنيه تقريباً،…

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.