الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 22604
  طباعهالرئيسية » الجريمة, الجريمة الاقتصادية تاريخ الإصدار : 15 أكتوبر 2021 - 14:18 | 167 زيارة | أرسلت بواسطة :

عاطل يجمع 800 ألف جنيه إسترليني من تجارة العملة

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط أحد الأشخاص من البحيرة لقيامه بتجميع مدخرات العاملين بإحدى الدول «بالعملة الأجنبية» عن طريق تلقى الحوالات الخاصة بهم على حسابه الشخصى بأحد البنوك، ويقوم باستلامها واستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصرى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، وعقب […]

عاطل يجمع 800 ألف جنيه إسترليني من تجارة العملة

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط أحد الأشخاص من البحيرة لقيامه بتجميع مدخرات العاملين بإحدى الدول «بالعملة الأجنبية» عن طريق تلقى الحوالات الخاصة بهم على حسابه الشخصى بأحد البنوك، ويقوم باستلامها واستبدالها بما يعادلها بالجنيه المصرى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، وعقب ذلك يقوم بتسليمها لذوى العاملين بالخارج من أبناء محافظة البحيرة نقداً أو عن طريق حوالات بريدية مقابل عمولة بالمخالفة للقانون.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه .. كما تبين أن حجم تعاملاته خلال العامين الماضيين طبقاً للفحص المستندى 800 ألف جنيه إسترلينى.

الكاتب : محمود أبو مهاب |
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.