الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Thursday, 6 October , 2022
معرف الأخبار : 42213
  طباعهالرئيسية » الجريمة, الحدث تاريخ الإصدار : 11 أغسطس 2022 - 17:56 | 34 زيارة | أرسلت بواسطة :

محكمة “جنح المقطم ” تقضى بتأجيل محاكمة “ربة منزل” متهمة بالجمع بين زوجين

وترجع احداث الواقعة عندما قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس "المتهمين" اربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد ما اعترفت "المتهمة الأولى "خلال التحقيقات بأن "المتهم الثاني "زوجها عرفيا وليس عشيقها كما ادعى" زوجها الرسمي".
محكمة “جنح المقطم ” تقضى بتأجيل محاكمة “ربة منزل” متهمة بالجمع بين زوجين

 

قررت محكمة “جنح المقطم”، تأجيل محاكمة “ربة منزل “و”عشيقها” بالقضية المعروفة بـ الجمع بين الأزواج، إلى جلسة ١٧ أغسطس الجارى للاطلاع على الأوراق.

 

وترجع احداث الواقعة عندما قررت النيابة العامة بجنوب القاهرة، حبس “المتهمين” اربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد ما اعترفت “المتهمة الأولى “خلال التحقيقات بأن “المتهم الثاني “زوجها عرفيا وليس عشيقها كما ادعى” زوجها الرسمي”.

 

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا من “عامل” يفيد بضبط” زوجته “في أحضان” عشيقها” داخل شقة مستأجرة بمنطقة المقطم وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وقاموا بالتحفظ على” ربة منزل” و”عشيقها” وبسؤال” المبلغ” أفاد بأنه ضبط” زوجته” داخل شقة مستأجرة ..

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.