الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Thursday, 6 October , 2022
معرف الأخبار : 42223
  طباعهالرئيسية » الحدث تاريخ الإصدار : 11 أغسطس 2022 - 18:14 | 38 زيارة | أرسلت بواسطة :

مصرع” لواء طبيب” سابق إثر حريق بمستشفى كفر الشيخ العام

وافادت مصادر طبية ، إن "اللواء المتوفى" هو الطبيب" محمد عباس محمد حمودة" بالمعاش البالغ من العمر "٧٧" عامًا متأثرًا بإصابته باختناق داخل المستشفى، إضافة إلى أنه يعاني من أمراض الكبد
مصرع” لواء طبيب” سابق إثر حريق بمستشفى كفر الشيخ العام

لقي “لواء طبيب” مصرعه، إثر حريق نشب بمستشفى محافظة كفر الشيخ العام نتيجة ماس كهربائي، وتم نقل ١٢ حالة موجودة بالمستشفى لتلقي الرعاية بمستشفيات أخرى.

وافادت مصادر طبية ، إن “اللواء المتوفى” هو الطبيب” محمد عباس محمد حمودة” بالمعاش البالغ من العمر “٧٧” عامًا متأثرًا بإصابته باختناق داخل المستشفى، إضافة إلى أنه يعاني من أمراض الكبد.

وأصدرت مديرية الصحة بالمحافظة بيانًا أكدت فيه أن حريق نشب بقسم الباطنة في الدور الثاني بمستشفى كفر الشيخ العام، بسبب ماس كهربائي.

وتم نقل “الجثمان” إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

وعقب الحادثة حضر إلى المستشفى “جمال نورالدين محافظ” كفر الشيخ، و”عمرو البشبيشي”نائب محافظ كفر الشيخ، ووجه سيارات الدفاع المدني إلى ضرورة المسارعة وإخماد الحريق، ومتابعة الحالات التي كانت بقسم الباطنية وسرعة نقل ١٢ حالة، للعناية مركزة بالمستشفى العام ونقل عدد منهم إلى مستشفيات أخرى.

وتم نقل بعض حالات للعناية المركزة بالمستشفيات المجاورة، منها ثمان حالات لمستشفى العبور للتأمين الصحي، وحالتان للعناية المركزة بمستشفى سيدي غازى المركزى ، وحالة للعناية المركزة بمستشفى قلين المركزى ، وأخرى للعناية المركزة بمستشفى دسوق العام.

وأعُلن عن وفاة ”حالة حرجة لمسن” كان يعاني من تليف كبدى “، فيما تابع محافظ كفر الشيخ نقل “جثمانه”إلى ثلاجة حفظ الموتى مستشفى كفر الشيخ العام، لاستكمال إجراءات دفن الجثمان بعد العرض على النيابة العامة“.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.