الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 31600
  طباعهالرئيسية » فن تاريخ الإصدار : 27 ديسمبر 2021 - 20:19 | 293 زيارة | أرسلت بواسطة :

مصطفي حافظ ينتهي من تصوير فيلم “القرين”

انتهي الفنان مصطفي حافظ من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “القرين”، من المقرر عرضه في شهر يناير 2022م،وهو من تأليفه وإخراجه ايضا يدور احداث الفيلم حول قصص رعب من الخيال. فيلم القرين من تاليف و إخراج مصطفى حافظ السيسي وإنتاج شركة MH جروب، الفيلم ‏سوف يتم عرضه علي اليوتيوب بعد انتهاء التصوير. فليم القرين […]

مصطفي حافظ ينتهي من تصوير فيلم “القرين”

انتهي الفنان مصطفي حافظ من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “القرين”، من المقرر عرضه في شهر يناير 2022م،وهو من تأليفه وإخراجه ايضا يدور احداث الفيلم حول قصص رعب من الخيال.

فيلم القرين من تاليف و إخراج مصطفى حافظ السيسي وإنتاج شركة MH جروب، الفيلم ‏سوف يتم عرضه علي اليوتيوب بعد انتهاء التصوير.

فليم القرين يعد فيلم رعب قصير بيتكلم انفصام الشخصية هو شخص في العشرين من العمر تدور الاحداث حول “الاب والام “وبنت وولد وهم الاشخاص ،الاقرب للبطل تدور الاحداث حول البطل، في الشخصية الاخره و من هنا ينطبق الانفصام.

ينتظر الفنان مصطفي عرض فيلم الهرم علي موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ومن المقرر بعد أسبوعين وتدور أحدثه المنطقة الشعبية ويتعرض الي ظروف كثيرة ويسعي دائما الي تحقيق السعادة لاسرته.

الكاتب : ياسمين محمد |
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.