الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 15089
  طباعهالرئيسية » الجريمة الوثائقية تاريخ الإصدار : 13 سبتمبر 2021 - 22:16 | 170 زيارة | أرسلت بواسطة :

مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة:ضبط كميات كبيرة من ( الخمور ) الأجنبية المهربة بإحد محلات مصر الجديدة.

في إطار الجهود الميدانية المتتالية التي تقوم بها مصلحة الجمارك المصرية في مكافحة جميع أشكال التهريب والجريمة المنظمة وللمرة الثالثة خلال أسبوع ، تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة من تحرير وضبط تهريب عدد من زجاجات المشروبات الكحولية ( الخمور ) الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم بالمخالفة […]

مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة:ضبط كميات كبيرة من ( الخمور ) الأجنبية المهربة بإحد محلات مصر الجديدة.

في إطار الجهود الميدانية المتتالية التي تقوم بها مصلحة الجمارك المصرية في مكافحة جميع أشكال التهريب والجريمة المنظمة وللمرة الثالثة خلال أسبوع ، تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة من تحرير وضبط تهريب عدد من زجاجات المشروبات الكحولية ( الخمور ) الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم بالمخالفة لأحكام قانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 .

احد التجار بمنطقة مصر الجديدة وتم تشكيل لجنة جمركية من السادة

وبناءا على معلومات مؤكدة وردت لمباحث الأموال العامة، بقيام محل بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة بالإتجار وبيع المشروبات الكحولية ( الخمور ) الأجنبية الصنع غير خالصة الضرائب والرسوم .

 

وبعد تقنين الإجراءات والتنسيق مع إدارة مكافحة التهرب الجمركي، تم تشكيل لجنة ضمت كلآ من عبدالله مصطفى مدير ادارة التحريات والضبط ومحمد ماهر مدير ادارة الملكية الفكرية وفيصل حربي مدير إدارة الشؤن القانونية ومحمد فؤاد وطارق عبد العزيز وخالد عويس ومينا جمال ووليد حسن رؤساء الأقسام وقوة من الشرطة السريين.

حيث تم ضبط عدد 126 زجاجة خمور أشكال وأنواع وأحجام مختلفة ملصق عليها بندرول الإستخدام الشخصي وغير مصرح ببيعه خاص بالاسواق الحرة .

 

كما تم ضبط مبلغ 95 ألف جنية (حصيلة البيع ) وعدد من العملات الأجنبية )

 

وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 5 مليون و663 ألف جنيه .

وقرر عبد الناصر محمد رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركي إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 946 لسنة2021 مكافحة تهرب وتقدم المتهمون بطلب تصالح وجارى سداد المستحقات الجمركية لصالح الخزانة العامة للدولة .

الكاتب : فرغلي سامح طه | مصدر الأخبار : قضايا
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.