الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Saturday, 13 August , 2022
معرف الأخبار : 41422
  طباعهالرئيسية » الحدث, سیاسی تاريخ الإصدار : 23 يوليو 2022 - 16:57 | 31 زيارة | أرسلت بواسطة :

“نقيب محامي “شمال القاهرة يهنيء الرئيس” السيسي” و”الشعب المصري” بذكري ثورة ٢٣يوليو

وافاد" محي الدين"، إن ثورة ٢٣ يوليو المجيدة ستظل الملحمة الوطنية الخالدة في أذهان المصريين، حيث حمل لواءها نخبة من أبطال القوات المسلحة وأصطفوا بجانب الشعب المصري ولبوا ندائه، لتغيير الواقع الذي عاشه الشعب تحت ضغط وأوجاع من العائلة المالكة، واستعادة الاستقلال، والتي وضعت الوطن على مكانة هامة وسط المنطقة العربية والعالم، والإنطلاق في مسيرة من العمل يسود فيها العدالة الاجتماعية وتحقيق تطلعات الشعب المصري لتحقيق الأفضل له ولأبناء الشعب.
“نقيب محامي “شمال القاهرة يهنيء الرئيس” السيسي” و”الشعب المصري” بذكري ثورة ٢٣يوليو

هنأ “عمرو محي الدين”، نقيب محامي شمال القاهرة، الرئيس “عبدالفتاح السيسي” والقوات المسلحة المصرية بمناسبة ثورة ٢٣ يوليو المجيدة والتي نحتفل بالذكرى الـ ٧٠ عليها.

 

وافاد” محي الدين”، إن ثورة ٢٣ يوليو المجيدة ستظل الملحمة الوطنية الخالدة في أذهان المصريين، حيث حمل لواءها نخبة من أبطال القوات المسلحة وأصطفوا بجانب الشعب المصري ولبوا ندائه، لتغيير الواقع الذي عاشه الشعب تحت ضغط وأوجاع من العائلة المالكة، واستعادة الاستقلال، والتي وضعت الوطن على مكانة هامة وسط المنطقة العربية والعالم، والإنطلاق في مسيرة من العمل يسود فيها العدالة الاجتماعية وتحقيق تطلعات الشعب المصري لتحقيق الأفضل له ولأبناء الشعب.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.