الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Thursday, 8 June , 2023
معرف الأخبار : 46365
  طباعهالرئيسية » الجريمة تاريخ الإصدار : 25 مايو 2023 - 2:44 | 38 زيارة | أرسلت بواسطة :

ننفرد بتفاصيل مقتل “شاب” دفاعا عن “والده” بالمعادي

وتم نقل "الجثمان" إلى ثلاجة حفظ الموتى بزينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.
ننفرد بتفاصيل مقتل “شاب” دفاعا عن “والده” بالمعادي

 

لم يكن يعلم الشاب “محمود عاشور”، الذي يبلغ من العمر “٢٣” عامًا، أن حياته تنتهي بهذه الطريقة المؤلمة، أمام أعين “والده” و”أفراد أسرته” على يد “خمسة” أشخاص يحملون الأسلحة البيضاء، عندما شاهد “المتهمين” يعتدون على “والده”، في أحد الشوارع التابعة لمنطقة كوتسيكا، التابعة لدائرة قسم شرطة المعادي،…

وتم نقل “الجثمان” إلى ثلاجة حفظ الموتى بزينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

وهذه الجريمة أبكت الكثير من” أهالي كوتسيكا” الذين حاولوا إسعاف” الضحية” ونقل “والده “المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن «محمود» فارق الحياة، متأثرا بإصابته، ..

وتم أبلاغ الشرطة التي حضرت في دقائق قليلة للتحقيق، وجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة، ومناظرة الأدلة الجنائية” للجثمان” وتبين أن به عدة طعنات.

وقامت أجهزة الأمن بالقاهرة بالقاء القبض على” المتهمين الخمسة”، وتم التحفظ على أداة الجريمة المستخدمة في الواقعة، وخضع” المتهمين ” لجلسة تحقيق واعترافات، وقررت النيابة حبسهم اربعة أيام، وعرضهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان “المتهمين” وقت ارتكاب الواقعة، كانوا تحت تأثير المخدرات والكحوليات ام لا .

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : التعليقات على ننفرد بتفاصيل مقتل “شاب” دفاعا عن “والده” بالمعادي مغلقة