الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Thursday, 6 October , 2022
معرف الأخبار : 42210
  طباعهالرئيسية » الحدث تاريخ الإصدار : 11 أغسطس 2022 - 17:49 | 30 زيارة | أرسلت بواسطة :

ننفرد بتفاصيل واقعة التاجر المتهم بقتل “ابن عمه” بسوهاج

وذلك عقب قيامه بقتل "أبن عمه"طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بذات الناحية
ننفرد بتفاصيل واقعة التاجر المتهم بقتل “ابن عمه” بسوهاج

قررت جهة التحقيق المختصة حبس “تاجر “من قرية باصونة التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمالى محافظة سوهاج اربعة أيام على ذمة التحقيق…

وذلك عقب قيامه بقتل “أبن عمه”طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بذات الناحية.

 

وترجع احداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش” مساعد الوزير “مدير أمن سوهاج بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوفاة “عامل” على يد “ابن عمه” التاجر بدائرة المركز عقب قيام “الأخير “بتسديد طعنة نافذة له بالصدر…

وتم ضبط” المتهم “ونقل “المجنى عليه” لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن” الجثمان “عقب ورود تقرير الطب الشرعى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء” محمد زين “مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم “محمد عبدالسلام “رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بوقوع مشادة بين “تاجر “و”ابن عمه” العامل تطورت إلى مشاجرة قام “الأخير “على إثر، ذلك بتسديد طعنه نافذه بسلاح أبيض بالصدر من الناحية اليسرى مما نتج عنه وفاته.

وتم ضبط” المتهم “والسلاح المستخدم وتم نقل” الجثمان” إلى ثلاجة حفظ الموتى يمستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة …

وبمواجهة “المتهم “بما توصلت إليه التحريات أعترف بإرتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في والواقعة وعلل سبب الخلاف بينهما بسبب قطعة أرض.

وتم التحفظ على” المتهم “والسلاح المستخدم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

الكاتب : وليد منصف | مصدر الأخبار : متابعات
سهم
عدد التعليقات : 0
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.