الموقع في مرحله البث التجريبي
الجريمه والحدث
رئيس التحرير : علاء عبد الله - رئيس التحرير التنفيذي : محمد هانى عبد الوهاب
Wednesday, 30 November , 2022
من نحن
  پرینت تاريخ الإصدار : 29 مارس 2018 - 23:08 | 1814 زيارة | أرسلت بواسطة :

موقع وجريدة «الجريمة والحدث»، هو موقع متخصص في تغطية ووصف وتحليل أخبار الحوادث، بمختلف أشكالها وأنواعها، بمصر وكافة دول العالم، إلى جانب نقل أهم وأحدث الفعاليات والأحداث، من خلال مجموعة متميزة من المحررين والصحفيين والمراسلين، وذلك من أجل تقديم خدمة إخبارية متميزة، تنال رضا القراء في جميع أنحاء العالم.

 

وقبل أن يخرج موقع «الجريمة» للنور، حرصت إدارة الموقع على عقد العديد من الجلسات للاستقرار على الشكل والمضمون النهائي للموقع، إلى جانب اختيار أفضل العناصر الصحفية، المرشحة للانضمام للعمل بالموقع.

 

ويحسب للكاتب القدير محمد هاني عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع «الجريمة والحدث»، هذا العمل الرائع، إذ أنه صاحب الفكرة منذ عشرات السنين، والتي كانت ومازالت أحد أهم مشروعاته الصحفية، والتي يوليها مزيد من الجهود لإنجاح مشروعه.

 

وتؤمن إدارة الموقع بحق القارئ في الحصول على المعلومة من مصدرها، بمنتهى الأمانة والشفافية، مع تطبيق كافة المعايير الصحفية والمهنية.

 

ويهدف موقع «الجريمة والحدث» إلى نقل الصورة كاملة حول الأحداث بمختلف أشكالها، بمزيد من التفاصيل دون نقص أو زيادة، إلى جانب تخصيص مساحة كبيرة من العمل لتحليل مختلف الجرائم التي تهم القطاع الأكبر من القراء، وذلك بالاستعانة بالعديد من الخبراء في مجالاتهم المختلفة، سواء «الجريمة، الأمن، الطب النفسي، رجال الدين»، خاصة وأن الموقع يعتمد في إدارته على تطبيق كافة المعايير المهنية الصحفية، من أجل تقديم خدمة إخبارية مميزة.

 

ووضعت إدارة الموقع شعار «كلنا شركاء في الجريمة» شعارًا للموقع، إيمانًا منها بدور الفرد والمجتمع في القضاء على الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، إلى جانب دوره السلبي الذي ساعد على انتشار الجريمة وتكرارها، عن طريق الصمت وتجاهل المشكلات والتي بدورها تتفاقم إلى أن تصل إلى حد الكارثة.

 

ويضم موقع «الجريمة والحدث» عدد كبير من المراسلين الصحفيين المتميزين بمختلف أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية، إلى جانب عدد من الدولة العربية والأوروبية، من أجل تقديم تغطية إخبارية ترضي كل الأذواق.

 

ووضع إدارة الموقع برئاسة الكاتب محمد هاني عبد الوهاب، مخطط زمني محدد لإصدار العدد الورقي الأول من جريدة «الجريمة» والذي من المنتظر أن يحتوي على مادة صحفية دسمة ما بين الأخبار والحوادث والأحداث، والتقارير والحوارات المثيرة، بمشاركة عدد كبير من شباب الصحفيين المتخصصين.

 

 

سهم
عدد التعليقات : التعليقات على من نحن مغلقة
سيتم نشر التعليقات المقدمة من قِبل فريق الإدارة على الموافقة بعد الموافقة عليها. لن يتم نشر الرسائل التي تحتوي على الافتراء أو التشهير. لن يتم نشر الرسائل غير العربية أو غير العربية.